حالة الطقس
يوم الخميس
19 سبتمبر 2024
الساعة: 1:50:30
الجزائر ، الترخيص لمربي الدواجن ببيع الدجاج المذبوح بوزن 1،4 كغ و 5 أسابيع تربية فقطإحباط محاولة إدخال أزيد من قنطارين من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغربفرقة مكافحة الجرائم الكبرى بأمن ولاية سطيف، توقيف سارقين واسترجاع مبلغ مالي مسروققرار المحكمة الدستورية بشان طعن المترشحون الثلاث في الجريدة الرسميةشرطة سطيف تحجز أكثر من نصف مليون وحدة من المفرقعات والألعاب النارية.
في سابقة أولى الندوة الصحفية بالدّراهم في سطيف 
الحدث
                                                                                          
من غرائب الصدف تكشف فاتورة تحوزها " صوت سطيف " المستخبي في هذه الولاية التى تكون قد كسّرت جميع الاستثناءات، ودخلت عصر الاحترافية من الباب الواسع ، لكن في المقابل من الصعب هضم سقوط تنظيم نقابي  يعتقد أنه من النخبة و يمثل زبدة المجتمع في مستنقع الغش والتلاعب بعقول الناس ومصالحهم ، وجلب الشبهات لمن يمثلهم وخيانة ثقتهم على المباشر ، وورط غيره بمسميات شتى، تصوروا ان هذه النقابة على المستوى المحلي قبلت وهضمت تنظيم ندوة صحفية ب 40.560.00دج في سابقة اولى بسطيف الولاية الرائدة في كل شيىء بامتياز لغاية في نفس يعقوب ،لكن الرجال المخلصين تصدوا بقوة وفضحوا كل شيء.
هذه السابقة تكشف هذه السقطة السخيفة عن حقيقة وجود لوبي كبير ومتماسك يحسن استغلال الظروف وضعاف النفوس لبلوغ اهدافه حتى بتسخير امكانية القطاع العمومي ،لم اسمع في مساري المهني يوما ان الندوة الصحفية تنظم بمقابل ،آهي الاحترافية والتميز ،وهل تدفع المستحقات لممثلي وسائل الاعلام ؟ وفي الاخير ما عسانا ان نقول للكعبة رب يحيمها وعاش من عرف قدره . القضية للمتابعة باكثر تفاصيل .
عبد الحميد لوعيل /صوت سطيف .
تم تصفح هذه الصفحة 3206 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions